شاب مصري ضحي بحياته لينقذ ٢٢ شخصا بسيول نويبع

أبدو

 

كتب : علاء عمران 

أحمد شبعان شاب مصري ضحي بحياته من أجل إنقاذ 22 شخصا أثناء تواجده في بمدينة نويبع في محافظة جنوب سيناء ، البطل الشاب 32 عاما لاعب ومدرب العاب الدفاع عن النفس ” الناس تشى ” من مدينة الإسكندرية .

كان ضمن رحلة تتكون من 22 شخص جاءوا من الإسكندرية لقضاء عطلة في مخيمات رأس الشيطان بنويبع وبعد إن قضوا ليلتهم الأولي في احد مخيمات رأس الشيطان إلا أن اجتاح السيل القادم من خلف الجبل المخيم يدفع كل ما أمامه من حجارة وصخور نحو البحر سيل جارف لا يعرف احد .

البطل احمد شعبان، لم يفكر في إنقاذ نفسه بل قاوم وتحدي السيل لينقذ ٢٢ شخص من رحلة ويخرجهم للامان كما كان آخر من ينقذه زوجته وإخراجها بأمان وعاد يبحث عن أخر، إلا أن السيل الجارف اسقط عليه صخره ارتطمت برأسه وحاول المقاومة لكن السيل كان جارف وفارق الحياة .

وخيم الحزن علي منطقة رأس الشيطان ونعي البطل سكان نويبع وأشادوا ببطولته وتم إخراج جثته ووضعت بثلاجة مستشفي نويبع وتم علاج المصابين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

ونشر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور وقصة البطل الشاب المصري الذي ضحى بحياته من أجل إنقاذ الآخرين .

 

Next Post

" موريتانيا " تعلن أول إصابة بفيروس " كورونا " المستجد

أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، منذ قليل، عن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد لشخص أجنبي قادم من أوروبا . يذكر أن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، أعلن أن أكثر من 5 آلاف شخص قضوا بفيروس كورونا حتى الآن، وأن أوروبا أصبحت ” بؤرة ” لهذا الوباء، قائلا […]