الشباب والرياضة : تنظيم ندوات توعوية للوقاية من العدوي بفيروس كورونا

أبدو

كتبت : ألفت مدكور
صرح د. أشرف البجرمي، مدير مديرية الشباب والرياضة، بأنه تم تعليق جميع الفعاليات الشبابية والرياضية والتي تتطلب تجمعات كبيرة من المواطنين أو التي تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظة بتجمعات كبيرة لمدة أسبوعين .
وأضاف أنه سيتم تنظيم ندوات توعويه للوقاية من العدوي بفيروس كورونا في مختلف القطاعات في أماكن مفتوحة أو جيدة التهوية بشرط ألا يزيد عدد الحاضرين عن 20 فرد كما تم التشديد على التأكد من سلامة ونظافة جميع المنشات داخل النوادى ومراكز الشباب وتنظيفها وتعقيمها وصيانة حنفيات المياه كما تم التنبيه على الكافيتريات الموجودة الالتزام بقواعد الصحة العامة والنظافة المستمرة .
وأكد أنه تم التنبيه على جميع المدربين بإعطاء راحة لأى لاعب يعانى من أعراض برد أو انفلوانزا حتى التماثل للشفاء مشيرًا إلى أنه يتم التنسيق والمتابعة بصفة مستمرة مع مديرية الصحة والجهات المعنية للعمل على تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية والشبابية واتخاذ الإجراءات التي من شانها توعية وتثقيف أعضاء الهيئات الرياضية والشبابية للحد من الانتشار.

Next Post

وقف تصدير الكحول بكافة أنواعه ومشتقاته والماسكات الجراحية لمدة 3 أشهر

قررت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، وقف تصدير كل من الماسكات الجراحية ( أقنعة الوجه “كمامات” ) ومستلزمات الوقاية من العدوى والكحول بكافة أنواعه ومشتقاته وذلك لمدة 3 أشهر، تبدأ من تاريخ نشر القرارين بالوقائع المصرية. وأضافت أن هذين القرارين يستهدفان توفير احتياجات المواطن المصري من هذه المنتجات خاصة فى […]