الداخلية : توجه قافلة خدمية وإنسانية لقاطني حي باب الشعرية

أبدو

كتب : علاء عمران
وجهت وزارة الداخلية، قافلة خدمية وإنسانية وطبية ، لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطني حي باب الشعرية بمحافظة القاهرة وذلك بالتنسيق بين مديرية أمن القاهرة وقطاعات ” المشروعات والتنمية – الأحوال المدنية – الخدمات الطبية “، في إطار استمرار تنفيذ مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين .
وتم توزيع المساعدات العينية ” بطاطين ، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان” على المواطنين ، كما تم توقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان .
وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر ، فقد تم استخراج العديد من بطاقات الرقم القومي لعدد من المواطنين من قاطني المنطقة وقد لاقى ذلك قبولاً واستحسانا من الأهالي مشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن .

Next Post

" قوات حفتر " تدرس دعوات دولية وشعبية لوقف فوري للقتال في العاصمة طرابلس

  أعلن اللواء أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، أن قيادته تدرس دعوات دولية وشعبية لوقف فوري للقتال في العاصمة طرابلس، وإفساح المجال لمواجهة فيروس كورونا المستجد . وعلق على دعوة بعثة الأمم المتحدة، للدعم في ليبيا طرفي الصراع لوقف الاقتتال في البلاد على خلفية انتشار وباء كورونا، وهو […]