يوفيتش: يعتذر عن فضيحة عزله ذاتيا وألقى اللوم على مسئولي الصحة بالمطار

أبدو

 

كتب : إسلام عامر

اعتذر الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن التصرفات الصادرة عنه، ولكنه ألقى باللوم على مسئولي الصحة في المطار، حيث أنه يواجه تهما جنائية وردود فعل عنيفة لانتهاكه قواعد العزل الذاتي، بعدما عاد من إسبانيا إلى صربيا .

ونشر يوفيتش عبر موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ” منشورا، محذوف في الوقت الحالي :” أندم بشدة لأن هناك بعض الأشخاص قاموا بعملهم بطريقة غير احترافية، ولم يعطوني تعليمات دقيقة حول العزل الذاتي”.

وكان يفترض أن يظل يوفيتش في منزله ببلجراد لمدة أسبوعين، بعدما دخل البلاد، ولكنه ترك منزله على الأقل مرة، وبحسب ما ورد فإنه برر ذلك بزيارة الصيدلية.

وذكر ممثلو الادعاء أنه سيتم اتهامه جنائيا. وقال سلافيكا يوكيتش يانكوفيتش المتحدثة الرسمية قبل يوم :” إن الوظيفة التي يقوم بها أي شخص لن تحدث أي فرق بالنسبة للدعوة القضائية”.

وبموجب قانون العقوبات الذي خرقه يوفيتش، سيواجه عقوبة الغرامة والحبس لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، والتي يتم توقيعها على العديد من المجرمين.

وتم وضع فريق ريال مدريد في الحجر الصحي الأسبوع الماضي، بعدما جاءت نتيجة تحاليل أحد لاعبي فريق السلة إيجابية لفيروس كورونا.

وأثارت رحلة بلجراد، لحضور عيد ميلاد صديقته، ضجة هائلة في وسائل الإعلام، كما أنه واجه انتقادات كبيرة من رئيسة الوزراء آنا برنابيتش، التي قالت إن نجوم كرة القدم يعطون أمثلة سلبية”.

وأضافت يوم الأربعاء الماضي: ” إنهم يلعبون من أجل الملايين ويتجاهلون العزل الإلزامي أثناء عودتهم لبلادهم ” .

 

Next Post

أمير كرارة : يكفل 100 أسرة في تحدى الخير

  كتب : إسلام محمود أعلن الفنان أمير كرارة، عن تكفله بـ 100 أسرة، وذلك بعد قبوله التحدي من كل: الفنان إسلام جمال والفنان عمرو يوسف والفنان أحمد داوود ولاعب الأهلي محمود كهربا. ونشر كرارة، فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، وعلق: ” قبلت تحدي عمرو يوسف وإسلام جمال وداوود وكهربا […]