بعد أن فر وترك شعبه للقتال” أبو بكر البغدادي” يطالب الجهاديين الذين تم غسل دماغهم “بقيادة المعركة”

إبــدو

ثمن زعيم داعش الهارب أبو بكر البغدادي “العمليات اليومية جارية على جبهات مختلفة” على حسب وصفه ودعا إلى تجديد الهجمات الفتاكة ضد الغرب في رسالته الأولى منذ أبريل.

 

بث البغدادي احد أكثر الرجال “المطلوبين” في العالم ، التسجيل الذي مدته 30 دقيقة بعنوان “افعلوا أفعال” ، مطالب الجهاديين الذين تم غسل دماغهم “بقيادة المعركة”.

كما ناشد أعضاء المجموعة المتطرفة ببذل كل ما في وسعهم للإفراج عن معتقلي داعش والنساء المحتجزات في السجون والمعسكرات.

 

جاءت رسالة الهارب بعد ساعات قليلة من تعهد ضابط كبير بالجيش البريطاني بأنه “سوف يقتل أو يأسر” – على الرغم من أهميته تتضاءل كل يوم.

نشرت شبكة داعش الإعلامية اليوم الرسالة الصوتية التي يزعم أنها جاءت من البغدادى.

 

وقال في الشريط الذي نشرته شبكة الفرقان “العمليات اليومية جارية على جبهات مختلفة”، مشيرًا إلى عدة مناطق مثل مالي والشام ، لكنه لم يحدد توقيتًا محددًا.

 

ويقال إن البغدادي في المقطع ، يخبر أتباعه “بالمقاومة وقيادة القتال لمدة خمس سنوات” ، قبل دعوة المقاتلين والنساء إلى الحرية.

 

سأل البغدادي: “كيف يستمتع المسلم بالحياة؟” عندما تُحتجز النساء المسلمات في المعسكرات ، سماها “سجون الذل التي يديرها الصليبيون وأتباعهم الشيعة”,متناسي ما فعله إتباعه بالمسلمين.

 

أما بالنسبة للأسوأ والأكثر أهمية ، فهي السجون والسجون ، يا جنود الخلافة.

اخوتك واخواتك وقال البغدادي: “ابذلوا قصارى جهدكم لتحريرهم وهدم الجدران المقيدة لهم”.

 

وأضاف “لا تتردد في دفع الفدية إذا لم تتمكن من إطلاق سراحهم بالقوة ، ومهاجمة الجزارين مثل المحققين والقضاة وأي معتدين”.

 

وكان زعيم التنظيم قد لاذ بالفرار مع بدء عملية تحرير الرقة وظل مختبئ حتى الأن ويعتبر من اكثر ان لم يكن هو فعلا أكثر رجل مطلوب فى العالم ووضعت الولايات المتحدة مكافأة 25 مليون دولار ثمنا لرأسه.

Next Post

خامنئي سياسة "أقصى ضغط" لترامب ستفشل

قال المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي اليوم إن طهران لن تعقد مطلقًا محادثات مباشرة مع واشنطن بعد اتهامها بالوقوف وراء الضربات الجوية بطائرات بدون طيار على منشآت النفط السعودية.   وكان الرئيس دونالد ترامب قد قال إنه قد يلتقي بنظيره الإيراني حسن روحاني ، ربما في الجمعية العامة […]