تحرير محضر ضد مستشفى قليوب بسبب دخول مريضة بغيبوبة بعد الولادة

إبدو
ارشيفية

 

كتبت : شيماء عبد المجيد

 

حرر المواطن محمد سيد محمد من أبناء قليوب بمحافظة القليوبية، محضراً بقسم شرطة قليوب ٤٠٧١ قسم قليوب بتاريخ ٢٩ أكتوبر، متهماً مستشفى قليوب، بالتسبب في غيبوبة لزوجته التي ترقد الآن بالعناية المركزة .

 

وأوضح أن زوجته دخلت المستشفى منذ أسبوع لإجراء عملية ولادة قيصرية ثم دخلت في غيبوبة بعد إجراء العملية، مؤكدا أنه المحضر تم تحويله للعرض على النيابة، والتي طلبت تقرير الطب الشرعي وتقريرا من المستشفى بحالة المريضة الطبية، كما أرسل شكوى لرئاسة الوزراء رقم ١٩٦٧٩٥٨ بتاريخ ٣٠ أكتوبر.

 

وتابع إن زوجته  ” نورا. س. ع ” ٣٣ عاما، مدرسة بمدرسة طنان الثانوية الصناعية دخلت مستشفى قليوب يوم ٢٣ أكتوبر الجاري، لإجراء عملية ولادة قيصرية في وجود الطبيب النساء المعال،ج موضحا أنها دخلت بصحة جيدة ولا تعاني أي أمراض.

 

وأضاف أنهم علموا أن زوجته بمجرد حقنها بالمخدر، توقفت عضلة القلب وأجروا لها صدمات كهربائية وتدخل طبيب النساء وأجرى عملية قيصرية لاستخراج الجنين وما زالت زوجتي في غيبوبة تامة بالعناية المركزة، مشيرا إلى أن الحالة تسوء ودرجة حرارتها ٣٩ وعلى جهاز تنفس صناعي وبها تشنجات والجسد لونه تحول للون الأزرق، مبينا أنه طلب من المستشفى أكثر من مرة تقريرا بحالة زوجته فيقولوا له  ” ادعيلها ” .

 

ومن جانبه أوضح الدكتور إسحاق جميل مدير مستشفى قليوب أنه بالفعل المستشفى استقبل الحالة وبعد إعطائها التخدير النصفي، كما هو معتاد في العمليات القيصرية توقفت عضلة القلب، فتم إعادة إنعاش القلب للتنفس مرة أخرى وتقديم الرعاية وإخراج الجنين بحالة جيدة.

 

وأكد أن المستشفى قدمت كل الرعاية اللازمة للحالة وكافة الأطباء والاستشاريين يتابعونها بشكل منتظم، مشيرا إلى أن ما حدث ليس خطأ طبيا ولا يوجد ما يسمى بحقنة مخدر بالخطأ فأمر طبيعي أن يكون الإنسان لديه حساسية من عقار معين حتى لو اعتاد عليه وهو ما حدث للمريضة

 

Next Post

" مديرية الصحة بالشرقية " تضبط مستشفى خاص تعمل في نقل الدم بدون ترخيص

  كتبت : شيماء عبد المجيد   ضبطت مديرية الصحة بالشرقية، مستشفى خاص بدون تراخيص تعمل في نقل الدم بالمخالفة للقانون، مبينة أنها شنت حملة من إدارة العلاج الحر بالإدارة الصحية بفاقوس على مستشفى غير حكومية، تعمل بدون ترخيص فور ورود معلومات عن قيام مستشفى خاص بنقل دم غير معلوم […]