نجوم الفن في زيارة الموسيقار جمال سلامة للاطمئنان على صحته

إبدو

 

 كتب : إسلام محمود

 

حرص عدد من نجوم الفن، على زيارة الموسيقار جمال سلامة في بيته، للاطمئنان على حالته الصحية، بوجود الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما،والنجمة المغربية سميرة سعيد، والفنانة نهال عنبر، والمايسترو محمد وهيدي، ودكتورة إلهام سيف الدولة، أستاذة الدراسات اللغوية بأكاديمية الفنون، كما تواجدت أثناء الزيارة زوجته السابقة وفاء بناني.

سميرة سعيد تجمعها علاقة صداقة بالفنان الكبير، إذ تعاونت معه في عدد كبير من أشهر أغانيها، بينها: “احكي يا شهرزاد، مش هتنازل عنك أبدًا، قال جاني بعد يومين”.

 

كما شاركت الفنانة نهال عنبر، متابعي حسابها على ” إنستجرام “، بصورة تجمعها بالموسيقار الكبير جمال سلامة، والذي يعاني منذ فترة من أزمة صحية، وكتبت نهال في تعليقها على الصورة: ” ألف سلامة على الموسيقار العظيم جمال سلامة ربنا يشفيه ويعافيه ” .

وكان الموسيقار جمال سلامة خرج مؤخرا من العناية المركزة، بعد استقرار حالته الصحية.

 

يذكر أن المركز الكاثوليكي أقام مساء الخميس الماضي، حفلًا لتكريم الموسيقار جمال سلامة، الذي منعته ظروفه الصحية من الحضور، وشهد الحفل تواجد عدد كبير من الفنانين ومحبيه، ومنهم : الفنانة سميحة أيوب، الفنان محمد ثروت، الفنانة نبيلة عبيد، الإعلامي مفيد فوزي، الفنانة سميرة عبد العزيز.

 

Next Post

المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تدعو للتصدي المادي والمعنوي للإرهاب الأسود

كتبت مني محمد علي   قالت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر في بيان لها إن الإسلام عصم دماء البشر جميعا على اختلاف عقائدهم وأديانهم، وتوعد من اعتدى على الأرواح والنفوس بأشد العقاب، حيث قال تعالى: (مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا […]