تراجع إيرادات فيلم “Joker” لصالح Terminator: Dark Fate” ” بـ 29 مليون دولار

إبدو

كتب : إسلام محمود

 

تصدر فيلم الحركة والمغامرة “Terminator: Dark Fate” إيرادات السينما بأمريكا الشمالية مطلع الأسبوع محققا 29 مليون دولار، والذي تجاوز إيرادات فيلم ” الجوكر “، والذي كان متصدر المشهد خلال الأيام الماضية .

 

والفيلم بطولة أرنولد شوارزينجر وليندا هاميلتون ونتاليا رايز وماكنزي ديفيس ومن إخراج تيم ميلر.

 

وتراجع فيلم الحركة والجريمة “Joker” من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع مسجلا 14 مليون دولار، والفيلم بطولة خواكين فينيكس وزازي بيتز وروبرت دي نيرو وفرانسيس كونروي ومن إخراج تود فيلبس.

 

كما تراجع فيلم المغامرات “Maleficent2” من المركز الثاني إلى المركز الثالث هذا الأسبوع، محققا إيرادات 12.2 مليون دولار، والفيلم بطولة أنجلينا جولي وإيلي فانينج وهاريس ديكنسون ومن إخراج يواكيم رونينج.

 

واحتل فيلم المغامرة والسيرة الذاتية الجديد “Harriet” المركز الرابع بإيرادات بلغت 12 مليون دولار، والفيلم بطولة سينثيا اريفو وليزلي أودوم جونيور ومن إخراج كاسي ليمونز.

 

وأيضا تراجع فيلم الرسوم المتحركة “The Addams Family” من المركز الثالث إلى المركز الخامس هذا الأسبوع محققا إيرادات بلغت 8.5 مليون دولار.

 

Next Post

افتتاح وحدة قسطرة القلب بمستشفى شبرا العام

افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة صباح اليوم وحدة قسطرة القلب بمستشفى شبرا العام بتكلفة قدرها 10 مليون و300 ألف جنيه وأكد محافظ القاهرة أن وحدة القلب التي تم افتتاحها اليوم تعد أول وحدة لقسطرة القلب تتبع مستشفيات مديرية الصحة بالقاهرة وتعمل على مدار الــ24 ساعة وتقدم خدماتها للمواطنين […]