طارق الشناوي نعياَ هيثم أحمد زكي:”الفنان الذي لم يعش أبدا في جلباب أبيه”

إبدو
أرشيفية

اشتعلت صفحات التواصل الاجتماعي بعبارة الشجن والحزن آلاما علي رحيل الفنان الشاب هيثم احمد زكي فجأة ونعاه الكثرين بأنه الفنان اليتيم الوحيد الذي توفيت عائلة وهو مازالا طفلا فقد توفيت والدته وهو في سن 6 سنوات وعندما تكفل  جده وجدته بتربيته ورحلوا واحدا ورا التانى وهو عنده 14 سنة وعندما تولي خاله هشام فؤاد بتربيته توفى وهو عنده 16 سنة  وتوفي والده الفنان احمد زكي وهو في سن  21 سنة ولحقهم هيثم وهو في 35 سنة.

واثني آخرين علي خصاله الخلقية حيث كان يتمتع بالطيبة مؤدب عاش وحيدا خارج الوسط الفني يقترب منه بحظر.

وقال عنه الناقد السنمائي طارق الشناوي  جمعتني به لقاءات وكنت  أتنبأت له بمستقبل مشرق لأنه يريد أن يصبح فقط هيثم كان يعلم أن احمد زكي نسخة واحدة في الدنيا لا تتكرر بدايته في فيلم حليم للمخرج شريف عرفه وضعته في بؤرة الضوء ولكنه كان منعزلا عن الدنيا والوسط الفني ولم تأت الخطوات التالية له بقدر التوقعات واعداه شريف عرفة للسينما في فيلم الكنز لتصبح إطلالته الأخيرة وداعا هيثم الفنان الذي لم يعش أبدا في جلباب أبيه.

Next Post

منذ قليل .. تشيع جثمان الفنان هيثم أحمد زكى بالمهندسين

كتب  : إسلام محمود    شيعت جنازة الفنان هيثم أحمد ذكي، منذ قليل، من مسجد مصطفى محمود في المهندسين بالجيزة، عقب صلاة الظهر، ذلك المسجد الذي شيعت منه جنازة والده الراحل الفنان الكبير أحمد زكي، عام 2005.   وذلك بعد انتهاء مشرحة زينهم بالسيدة زينب، من تشريح جثمان الفنان هيثم […]