منذ قليل .. تشيع جثمان الفنان هيثم أحمد زكى بالمهندسين

إبدو
أرشيفية

كتب  : إسلام محمود 

 

شيعت جنازة الفنان هيثم أحمد ذكي، منذ قليل، من مسجد مصطفى محمود في المهندسين بالجيزة، عقب صلاة الظهر، ذلك المسجد الذي شيعت منه جنازة والده الراحل الفنان الكبير أحمد زكي، عام 2005.

 

وذلك بعد انتهاء مشرحة زينهم بالسيدة زينب، من تشريح جثمان الفنان هيثم أحمد زكي ، الذي وافته المنية صباح اليوم، في منزله بالشيخ زايد.

 

وكانت قد أمرت نيابة أكتوبر، بنقل جثمان هيثم زكي، إلى مشرحة زينهم، لتشريحه واستخراج تصريح الدفن، بعدما وجد في حمام منزله جثة هامدة.

 

فخطيبة الفنان الراحل إنجي سلامة، هي من أبلغت الشرطة بعدما اتصلت به على هاتفه ولم تتلق أي استجابة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وكسرت باب الشقة، ففوجئت بوجود هيثم جثة هامدة وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، وإخطار نيابة جنوب الجيزة للانتقال والمعاينة وبدء التحقيق .

 

وبعد تلقيها خبر وفاته، قامت بغلق كافة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب الصدمة التي تعرضت لها.

 

كما نعى عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، نجل الفنان أحمد زكي، من خلالا حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم شريهان، ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد زاهر، المخرج عمرو سلامة، أحمد السقا، خالد الصاوي، شيرين رضا.

 

Next Post

برقية تهنئة من محافظ القاهرة لـ " السيسى " بمناسبة المولد النبوي

  بعث اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة برقية تهنئة لرئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف جاء فيها :   ” في ذكرى المولد النبوي الشريف ذكرى ميلاد سيد الخلق وخاتم الرسل والأنبياء سيدنا محمد بن عبد الله ، والذي كان ميلاده عليه السلام نوراً وهداية […]