تعرف علي أرقام البلاغات في جهاز حماية المستهلك

إبدو

يطلق جهاز حماية المستهلك نسخه جديدة من مبادرة اليوم المفتوح، لتلقي وحل شكاوى المستهلكين غدا الأربعاء الموافق 29 يناير الجاري بحديقة صنعاء بجوار مبنى محافظة كفر الشيخ في تمام الساعة 8 صباحاً لخدمه أهالي المحافظة.

وقال الدكتور راضي عبد المعطى، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن هذه المبادرة تأتى في إطار استراتيجيه الدولة بشأن الاهتمام بمشكلات المواطنين وسرعة التجاوب معها والعمل على حلها واتخاذ كافه الإجراءات الكفيلة بحماية المستهلك ومواجهه .

وأوضح أنه تم التنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة (محافظه كفر الشيخ  – مديريه الأمن – مباحث التموين – الطب البيطري – مصلحه الدمغة والموازين- الإدارة المركزية للتفتيش الصيدلي )، لتنظيم حملات رقابية لضبط الأسواق وحماية وصون حقوق المستهلك من خلال الحملات التي ستشنها سيارات الضبطية القضائية التي ستجوب المحافظة يوم المبادرة ليكون هناك تكامل ومتابعه مستمرة وتنسيق تام بين الجهات للقضاء على اى ممارسات سلبيه تضر بالمستهلك .

وأكد أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن19588، أو عبر رقم الواتس أب 01030000602 الخاص بتلقي شكاوي المستهلكين بالمحافظات، أو  رقم الواتس آب( خدمه المواطن رقيب)  01281661880 و من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية.

وأشار على أن الجهاز على استعداد تام لتلقي كافه الشكاوى التي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية.

 

Next Post

العاملين بمصلحة الضرائب يطالبون برعاية صحية

طالبت اللجنة النقابية للعاملين بمصلحة الضرائب المصرية  وزير المالية د. محمد معيط بتوفير بيئة عمل محترمة وتعديل وتصحيح الأجر المكمل تصحيحا لما اعتبرته اللجنة  خطأ الوزارة التي اغتصبت حق العاملين في الحصول علي اجر شهر كامل منه و صرف مبلغ ٢١٠ على الوظيفي . كما طالبت اللجنة في خطاب رسمي […]