سخريه أحمد فهمي من قصة ” محمد رمضان والطيار “

إبدو

كتبت : منة أبو سريع

مازالت قصة النجم محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر، الذي تم إيقافه مدى الحياة وسحب رخصة القيادة منه، تلقى بظلالها علن الأوساط الفنية وغير الفنية، خاصة وأن رمضان لم يهدأ بعد تسببه في إيقاف الطيار بسبب الفيديو الذي، قام بتصويره من داخل كبينة الطائرة.

وتعليقا على الواقعة، قام ” رمضان ” بنشر صورة له بالمستشفى مع تعليق ” الدكتور اللي صورني وقفوه مدى الحياة ” في سخرية منه لقرار إيقاف الطيار مما أدي ذلك إزعاج جمهوره .

وعلى أثره تلقى ” رمضان ” انتقادات واسعة  على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” بسبب هذا التصرف واعتبروه غير مناسب تماما، مما أدى إلى اشتعال غضب الجمهور، بسبب تصرفاته الأخيرة، وتم إطلاق حملة لمقاطعة أعماله .

وفي وسط هذه الأجواء، ظهر الفنان أحمد فهمي، بجرأة كعادته وسخر من محمد رمضان و قام بالرد على صورة ” محمد رمضان ” المتداولة من المستشفى وقال ” الدكتور أتوقف ليه.. صور له البواسير وال إيه ” .

 

Next Post

قتل فكهاني بطلق ناري أثناء سرقته بالإكراه في الدقهلية

كتبت : جهاد أبوسريع تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المنصورة بمصرع إبراهيم ع م . 26 سنة فكهاني، ومقيم بمنطقة سندوب دائرة قسم اول المنصورة، وهو مصاب بطلق ناري بفتحتي دخول و خروج بالرقبة […]