قتل فكهاني بطلق ناري أثناء سرقته بالإكراه في الدقهلية

إبدو

كتبت : جهاد أبوسريع

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المنصورة بمصرع إبراهيم ع م . 26 سنة فكهاني، ومقيم بمنطقة سندوب دائرة قسم اول المنصورة، وهو مصاب بطلق ناري بفتحتي دخول و خروج بالرقبة .

وانتقل الرائد أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة، للتحرى حول الواقعة، حيث أكد كريم م. ف. 28  سنة سائق و مقيم بمنطقة سندوب، أنه أثناء عودتهما من قرية نوسا بمركز أجا، مستقلين دراجتهما البخارية قيادة القتيل بطريق ترابي وسط الزراعات ليلا بنطاق قرية ميت خميس، فوجئ بقيام 3 أشخاص مجهولين بإطلاق النيران، واستولوا على دراجتهم النارية و 2 تليفون محمول.

وأمر مدير مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث، وكشف تفاصيل الحادث، حيث تم القبض على كلا من محمد ا. 20  سنة عامل و محمود ع. 30 سنة مسجل خطر، وسبق القبض عليه في قضية شروع في قتل ، و محمد ع. 21 سنة عامل ، جميعهم مقيمين بدائرة نقيطه بمركز المنصورة  وكما تم القبض على احمد م. 19 سنة سائق توك توك من قرية الحواشة، حيث سبق اتهامه في قضية سلاح دون ترخيص.

وتبين قيام المتهمين بتكوين تشكيل عصابي، فيما بينهم تخصص في سرقة الدراجات النارية و الذين اعترفوا بالواقعة وبحيازة الأول فرد خرطوش والثاني بندقية خرطوش و حال مقاومة المجنى عليه، قام الثاني بأطلاق عيار ناري اصاب القتيل و بإرشادهم تم ضبط الاسلحة و الطلقات و الدراجة البخارية، حيث كانوا قد باعوها بالقرب من ميت غمر لشخص يدعى مصطفي ع. 21 سنة و كذلك ضبط 2 محمول وباشرت النيابة التحقيق بالحادث.

 

Next Post

وزيرة الصحة: تطعيم 21 ألف طفل من غير المصريين بالمجان ضد شلل الأطفال

كتبت: شيماء عبد المجيد أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن الانتهاء من تطعيم 16 مليون و 694 ألف و 238 طفلًا في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال للمصريين وغير المصريين “المقيمين على أرض مصر” وذلك من عمر يوم حتى 5 سنوات بالمجان، لافتة إلى أن الحملة […]