ٱصابه 14 من العاملين بوزارة الكهرباء في حادث أتوبيس

إبدو

 

كتبت: منة أبوسريع

تلقي الرائد عمر عبدالوهاب، بلاغا يفيد بحادث اصطدام ميكروباص مع اتوبيس يحمل افراد عاملين بوزاره الكهرباء وادي ذلك إلي وجود كسور وكدمات وجلطات لدي الركاب.
ومن ضمن هذه الافراد د.ع 25 سنه ،ويوجد به جرح متهتك بفروه الرأس طوله حوالي 5سم ،و ھ.م 24 سنه لديها كدمات وسحجات بالكاحل والكعبره وكدمه بالقدم ووجود جرح قطعي بالقدم اليمني، م.خ 28 سنه لديه كسر بالفخذ الايسر مفتوح وكسر اعلي الساق اليسري، ش.ا 30 سنه اشتباه مابعد ارتجاج بالمخ.

فمعظم الافراد المصابين يتراوح سنهم من بين 20 إلي 40 عاما وتم حجزهم جميعا في المستشفي حتي يسمح لهم الاطباء بالخروج وحتي تتحسن حالتهم فإن جميعهم لديهم اصابات كبيره في مناطق مختلفه من الجسد .
وتم تدمير الاتوبيس والميكروباص تماما من الامام من مقعد السائق نتيجه اصطدامهم ببعض.


ويرجع الحادث إلى أن الطريق يحمل اتجاهين بدون حاجز، وكان ايضا الطريق به بلاعات تؤدي الي الاضرار بالسياره فحاول سائق الميكروباص ان يتفادي احدي هذه البلاعات ف اصطدم بالاتوبيس وحدث هذا الانقلاب.

 

Next Post

" الصحة " إصابة 38 مواطنا في حادث قطار مطروح ولا وفيات

كتبت : شيماء عبد المجيد أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم، عن إصابة 38 مواطنًا جراء خروج جرار قطار عن القضبان أثناء توجهه من محافظة الإسكندرية إلى محافظة مطروح . وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ18 […]