إبدو

منطلق المعرفة

من نحن

” إبدو ” بوابة إلكترونية يومية شاملة، تمزج بين الأخبار العاجلة والتقارير والتحليلات السياسية ومقالات كبار الكتاب، جنبا إلي جنب مع الخدمات والترفيه، حرصا علي إرضاء جمهورها بتنوع اهتماماته في مصر والوطن العربي، ومتحدثي العربية حول العالم .

نحن مجموعة من الصحفيين متخصصين في كافة المجالات ، يؤمنون برفع رايات الوطن عاليا في ظل المحيط العربي ، تمثل مصر لنا المحور الرئيسي في إطار التعاون مع كافة الدول مع أبراز كافة أشكال التعاون في قالب إعلامي، يضع نصب أعينه مصالح الوطن والأمة العربية ، مع كشف العدو الحقيقي المتمثل في إسرائيل ، وكافة التيارات الإرهابية من خلال حقائق و موضوعات حقيقية وغير مزيفه، مع الإيمان الكامل بحرية الآراء والمقترحات البناءة بعيد عن المزايدات. كما لا يغفل الموقع البعد الإفريقي، وكذلك محيط البحر المتوسط .

التمسك بالمهنية وميثاق الشرف الصحفي من أهم السمات، التي نؤمن بها، متخذين تاريخ مصر الصحفي دليلا علي وجود صحافة تقدر دور البلاد كما تقوم بدورها في التنمية الشاملة ، بعيدا عن المحاباة ، ودليلا للمستثمرين لعرض فرص الاستثمار والخريطة السياحية مع الوضع في الاعتبار الأمن القومي المصري .

التمسك بالهوية المصرية والعربية من خلال عرض العادات والتقاليد التي تميز المجتمعات لخلق حالة من الانتماء والعودة إلي الجذور علي أن يكون مساحة للمرأة والمجتمع المدني الحقيقي الذي يقوم بدور فاعل في الريف والحضر بعيدا عن المزايدات السياسية .