إبدو

منطلق المعرفة

” يسرا ” تقدم التحية لأبطال وشهداء ملحمة البرث

 

كتب : إسلام محمود

علقت النجمة ” يسرا ” عبر حسابها على تويتر: ” ربنا يرحم شهداءنا الأبرار ويجعلهم في أعلى مراتب الجنة.. تحيا مصر ويحيا شعبها وتحيا قواته المسلحة الباسلة، اللهم انصر مصر دائما وأبدا، ملحمة البرث ” .

وحرصت على تقديم التحية لأبطال وشهداء ملحمة البرث، التي أظهرت بطولات الكتيبة 103 في الجيش المصري، بقيادة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، التي جسدها ببراعة مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة.

وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل ” الاختيار” بطولة النجم أمير كرارة، الذي يعرض حصرياً على شاشة قناة ON، أحداثاً مثيرة، حيث بدأت الحلقة بانتشار مكثف من التكفيرين والجماعات المسلحة حول كمين البرث، وذلك للهجوم على أبطالنا وحوش كتيبة 103 صاعقة، تحت قيادة المقدم أحمد منسي، حيث دافع وحوش الأرض عن آخر حبة رمل من أرض سيناء الغالية وراح ضحية الهجوم الإرهابي ما يقرب من 28 شهيدًا من جنودنا البواسل .

مسلسل ” الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، وريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، ويتناول مسلسل “الاختيار” حياة أحمد صابر المنسى – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد في كمين ” مربع البرث “، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎ .