إبدو

منطلق المعرفة

عبد الحميد كمال : يقدم مذكرة للنائب العام للإفراج عن شباب السويس غير المتورطين في الإرهاب والبلطجة

 

كتب : المحرر البرلماني

قدم النائب عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس مذكر، للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، من اجل الإفراج عن شباب السويس غير المتورطين في أي قضايا إرهابية أو بلطجة .

أضاف النائب في المذكرة ” يشرفنا من السويس تهنئة سيادتكم بمناسبة ليلة العشرين من رمضان وقرب عيد الفطر المبارك ولكافة السادة المستشارين والمساعدين والعاملين تحت رعايتكم الكريمة أعادة الله عليكم باليمن والبركات ” .

وتابع ” السيد المستشار النائب العام واذا يهمنا أن نطالب سيادتكم بالإفراج عن شباب السويس المقيدة حرياتهم احتياطيا على ذمة القضية 1530 لسنة 2019 ومن غير المتورطين في أي أعمال للعنف أو الإرهاب أو البلطجة وهم المحبين للوطن والكارهين للأعمال الظلامية والمتاجرين بالدين خصوصاً وأن من بينهم طلاب والموظفين والعاملين الشرفاء .. وإذ نطالب بالإفراج عن أبناء محافظة السويس صاحبة التاريخ الوطني والمتواجدين بسجن طره عنبر زراعة 6/1  ” .

وأختتم النائب ” السيد المستشار النائب العام نحن على ثقة في إدخال الفرحة والسرور والاطمئنان في قلوب اسر هؤلاء الشباب من أبناء السويس وإذ نثمن دوركم الهام للدفاع عن المجتمع والمصريين إعمالا للدستور والقانون من خلال سلطاتكم العادلة لإعمال العدالة وحماية المجتمع ” .